حاكم عجمان يطلع على برامج وانشطة مؤسسة زايد بن سلطان ال نهيان للاعمال الخيرية والانسانية

07-04-2019

طلع صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في مكتبه بالديوان اليوم على برامج وانشطة والخطة الاستراتيجية ومبادرات مؤسسة زايد بن سلطان ال نهيان للاعمال الخيرية والانسانية وتنوع المشاريع الخيرية الحالية والمستقبلية ودور المؤسسة في التخفيف من معاناة المحتاجين داخل الدولة وخارجها . 

  جاء ذلك خلال استقبل سموه لسعادة حمد سالم بن كردوس العامري المدير العام للمؤسسة وسعادة محمد سعيد القبيسي مدير المشاريع بالمؤسسة والوفد المرافق له.

  واستمع سموه خلال اللقاء الى خطة المؤسسة وبرامجها الخيرية والانسانية ونشاطتها واستعداداتها لتقديم العون لمختلف الشرائح الاجتماعية المحتاجة في دولة الامارات .وخارجها

   وأثنى صاحب السمو حاكم عجمان على إسهامات القيادة الرشيدة في دعم المؤسسات الخيرية والانسانية وحرصها المتواصل على رعاية ومساندة المحتاجين والمعوزين .. مؤكدا ان دولة الامارات كانت سباقة في إنشاء المؤسسات الحكومية والأهلية الشاملة وتقديم جميع الخدمات التي يحتاجها الإنسان منتهجة في ذلك المبادئ السامية التي حثنا عليها ديننا الحنيف.

  وأشاد سموه خلال اللقاء بالدور الكبير التي تلعبه مؤسسة زايد بن سلطان ال نهيان للاعمال الخيرية والانسانية من خلال تنفيذها إستراتيجية إنسانية وتنموبة واجتماعية تساند فيها الفئات والأسر الأشد حاجة داخل الدولة وخارجها وتنفيذ برامج إغاثية تفيد كل محتاج . 

  ووجه سموه بضرورة التعاون والتنسيق بين المؤسسات الخيرية في دولة الامارات وتوفير احتياجات المواطنين وتشجيع العمل الخيري في دولة الامارات عامة وعجمان خاصة وان يكون هناك تعاون بين مؤسسة زايد بن سلطان ال نهيان ومؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية في مجال العمل الخيري والانساني . 

   من جانبه ثمن سعادة حمد سالم بن كردوس العامري مدير عام مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية استقبال صاحب السمو حاكم عجمان لوفد المؤسسة واهتمامه بالاطلاع على مشاريعها وبرامجها المتنوعة مؤكداً أن هذا اللقاء يعتبر بمثابة خطوة استراتيجية جديدة على طريق تعزيز آفاق العمل الإنساني والتنموي بين المؤسسات الوطنية في سبيل تحقيق رؤية المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" وترسيخ نهجه وفكره المستدام.

  وقال بن كردوس إن اللقاء مع سموه يدعم مهمتنا المستمرة نحو تحقيق أولوياتنا الاستراتيجية والمتمثلة في تقديم المساعدات الإنسانية والخيرية لسائر الفئات المحتاجة ومواصلة جهودنا للحفاظ على مكانة الإمارات وسمعتها العالمية التي باتت نموذجاً للعمل الخيري والإنساني إقليمياً وعالميا.

  وأضاف "اليوم وضعنا لبنة جديدة من لبنات العمل المشترك فالتعاون المستقبلي مع مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية سيسهم خلال الأعوام المقبلة في تحقيق المزيد من التطلعات لمساعدة المحتاجين ومد يد العون لجميع الفئات عبر الوصول إلى صيغة عمل توحد الجهود في العطاء وتقديم المساعدات والاستفادة من الخبرات والمشاريع الوطنية القائمة في تنفيذ البرامج الخيرية المستقبلية.

 حضر اللقاء معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم وسعادة طارق بن غليطه مدير مكتب صاحب السمو الحاكم وسعادة يوسف محمد النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة وعدد من كبار المسؤولين