“زايد الخيرية” توقع مذكرة تفاهم مع مجلس تنسيق العمل الخيري والأوقاف بعجمان

07-04-2019

وقعت مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية أمس مذكرة تفاهم مع مجلس تنسيق العمل الخيري والأوقاف في عجمان بهدف وضع إطار للتعاون وتبادل المعرفة والخبرات وتنسيق الجهود في ما يتعلّق بدعم ومساندة أنشطة العمل الخيري لكلا الطرفين.
وقع المذكرة كل من سعادة حمد سالم بن كردوس العامري المدير العام لمؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وسعادة مريم علي المعمري الأمين العام لمجلس تنسيق العمل الخيري والأوقاف في عجمان وذلك بحضور عدد من المسؤولين في المؤسسة.
وتهدف المذكرة إلى تعزيز أواصر التعاون بين الطرفين والاستفادة من الخبرات التراكمية وتبادل الدراسات والبحوث الرامية إلى تفعيل أنشطة العمل الخيري علاوة على الارتقاء بالتعاون في كل ما يتعلّق بمستوى الخدمات الخيرية والإنسانية المقدمة بما يتماشى مع استراتيجية المؤسسة ورؤية القيادة الرشيدة في التواصل مع جميع المؤسسات الخيرية والإنسانية داخل الدولة وخارجها لدعم وتطوير العمل الخيري ومفهومه.
وصرح سعادة حمد سالم بن كردوس العامري المدير العام لمؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية: “إن التعاون والتنسيق مع المجالس والمؤسسات الخيرية في دولة الإمارات هو أمر ضروري لتعزيز العمل الخيري والإنساني والوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين في الدولة، وبناء عليه ستعمل مذكرة التفاهم مع مجلس تنسيق العمل الخيري والأوقاف في عجمان على تعزيز العلاقات ومد جسور التواصل بين الطرفين ونحن نتطلع قدماً إلى ترسيخ هذه العلاقة من خلال تبادل المعارف والخبرات لدعم ومساندة أنشطة العمل الخيري في الدولة”.
من جانبها قالت سعادة مريم علي المعمري الأمين العام لمجلس تنسيق العمل الخيري والأوقاف في عجمان إن المجلس وبتوجيهات من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس مجلس تنسيق العمل الخيري يحرص على تنسيق الجهود الخيرية في الإمارة ووضع إطار عام لتنظيمها بما يخدم الأهداف الاستراتيجية ويرسخ المكانة العالمية لدولة الإمارات على صعيد العمل الخيري والإنساني.
وأضافت المعمري “نسعى من خلال هذه الاتفاقية إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في أوجه الخير لضمان تحقيق نتائج عالية الجودة، وتبادل الدراسات والبحوث الرامية إلى تجويد أنشطة العمل الخيري، وسنعمل على دعم مشاريع الأعمال الخيرية في مختلف المجالات الدينية والتعليمية والصحية والاجتماعية والمجتمعية في إمارة عجمان”. وام